بني سويف
كتب : اشرف عزوز
شهد النائب بدوى النويشى، مساعد رئيس حزب الوفد لشئون المحليات، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، افتتاح مسجد الحمد بتبرع عائلة عجرة، بقرية الميمون ، بمركز الواسطى، بمحافظة بنى سويف.
حضر الافتتاح محمد الصباغ، رئيس لجنة وفد مركز الواسطى، ومحمد عيد النويشى، نائب رئيس لجنة وفد مركز بنى سويف، والشيخ رجب عبداللطيف، مدير ادارة أوقاف الواسطى.
ومن جانبه بعث النائب بدوى النويشى تهنئة للمصلين وأهالى القرية على افتتاح المسجد، مؤكدا أن بناء المساجد وتعميرها هى من الأعمال التى نتقرب بها إلى الله سبحانه وتعالى، داعيا المولى تعالى أن يتقبل من المتبرعين والقائمين على بناء هذا المسجد ويثيبهم خير الجزاء.




