السلام رايح جاي

السلام رايح جاي

بقلم .. خالد الشيمي

قد يبدو الاسم غريبا بل عجيبا ولكن هذا هو الحال دول تتنشق لوجود السلام ودول تدعي انها حماة السلام ومابين ذالك وذاك تضيع اوطان وتهدم وتخرب بيوت أيها الناس اصل الخليقة كما قال الله عز وجل بسم الله الرحمن الرحيم ( يايها الناس ان خلقناكم شعوب وقبائل لتعارفوا ان اكرمكم عند الله اتقاكم ) لتعارفوا وليس لتنافروا لابد ان تجتمع القلوب علي كلمة واحدة وعلي محبة والفة وينشط جميع دعاة السلام ولا يكون ديدنهم الحصول علي شهادات واوسمة ومؤتمرات بل يتكلموا كثيرا عن السلام ويشد يد العون مع الحكومات والمجتمعات المدنيه وتدعيمها لتتمكن من القيام بدورها الفعال والحقيقي وتكون في عون حكوماتها والافراد لايكون عملهم في واد وعمل الحكومات في واد اخر وخصوصا في ظل الانفتاح التكنولوجي الخطير وفوبيا الاتصالات السلام ياسادة لا بديل عنه حفظ الله البلاد والعباد طبتم اينما كنتم حياكم الله بالسلام والإخاء والمحبة والمودة ياسفراء السلام

Related posts