الرئيس عبد الفتاح «السيسي»، خلال افتتاح المرحلة الرابعة من الخط الثالث للمترو:

الرئيس عبد الفتاح «السيسي»، خلال افتتاح المرحلة الرابعة من الخط الثالث للمترو:

1-أنا لست ضد البناء والتعمبير ولكن لا يوجد بلد يفعل بها شعبها ومسؤوليها مثلما يحدث هنا من تعديات.
2-هناك مناطق وأحياء لن يتم السماح بالبناء بها مرة أخرى، ومناطق أخرى سيتم السماح ببناء طابق أو طابقين فقط بها.
3-مشروعات المترو والسكك الحديدية ممولة بقروض، ولا نريد من المواطنين سدادها أو سدد فوائدها بل نريد فقط الحفاظ على كفاءة المرفق.
4-لن نبيع الوهم للناس ولا بد من تحصيل على الأقل تكلفة تشغيل المشروعات الجديدة للحفاظ على المرفق.
5-المشروعات التنموية لا تتم في العواصم الكبرى فقط، فنحن لا نترك مكان في مصر لا نعمل به.
6-عدد العاملين بمشروعات البنية الأساسية في مصر وصل إلى خمسة ملايين عامل.
7-العام المقبل لن يوجد قطار أو جرار أو عربة على السكك الحديدية بدون رفع كفاءتها.
8-نريد الوصول إلى صفر إصابات بفيروس كورونا والحفاظ عليه.
9-فيروس كورونا حساس، وأي تهاون معه سينعكس علينا بشكل سلبي.
10-المستشار عدلي منصور شخصية وطنية عظيمة، ولعب دورًا هامًا في أصعب المراحل التي مرت بها مصر.

Related posts