استمرار بمحافظة أسيوط لرفع الأتربة وتسوية الشوارع

متابعه مكتب أسيوط
سحر محمد عبدالرحمن
تنفيذا لتوجيهات السيد اللواء معالي الوزير عصام سعد محافظ أسيوط يستكمل السيد الاستاذ المدير العام أسامه سحيم رئيس مركز ومدينة ساحل سليم خطة المركز في رفع وإزالة الاتربة وتسوية طرق وشوارع مركز ومدينة ساحل سليم والتي بدات المرحلة الاولي منها منذ الشهر الماضي والتي شملت شوارع المدينة الرئيسية ومداخل قرية العونه والشاميه وبويط كما بدات
المرحلة الثانية من الخطة علي مدار ايام الأحد الماضي الموافق ٨ يناير بشارع الجمهورية واستمرت امس واليوم الثلاثاء الموافق ١٠ يناير بشارع ٢٣ يوليو ولا يزال العمل مستمرا بباقي الشوارع .كما تتخلل أعمال التسوية أعمال الاشغالات ورفع المخلفات الصلبة أيضا وذلك بمعدات الحملة الميكانيكية وإشراف من السادة النواب ورؤساء الوحدات المحلية القروية ومسئولي الاشغالات والمخلفات الصلبة.
+5
أعجبني

تعليق
إرسال

Related posts