ازالة عدد 23حالة تعدى على منافع ري و تعدى على أراضي أملاك الدولة باسنا جنوب الاقصر
الاقصر علاء النواصرى
شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة اسنا برئاسة محمد سيد سليمان حملة إزالات صباح اليوم بمنطقة القضا والمعلا والدبابية والحلة مما اسفرت مجهودات الحملة عن إزالة الاعمال المخالفة لعدد 13 حالة تعدى على منافع ري وكذلك إزالة 10 حالات تعدى على أراضي أملاك الدولة مخالفة بإجمالي 23 حالة تعدى بمساحة ( 1432 م2 ) عبارة عن مباني واحواش وتشوين وأسوار ومساحة 9س 4ط 1ف زراعة متعدية على أراضي الدولة
كما تم ارجاء عدد من الحالات لتقديما أوراق تقنين وحتى يتم البت في ملفات التقنين الخاصة بها
وشارك في الحملة الاجهزة التنفيذية بالمركز ورؤساء القرى والإدارة الهندسية بمرافقة قوات الامن والحماية المدنية
يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاسترداد أراضي الدولة، وحفظ حق الشعب والتصدي بكل حسم لأى شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، وإنهاء الظاهرة بشكل كامل، بمختلف جهات الولاية
وياتى ذلك فى ظل توجيهات وتعليمات المستشار مصطفي ألهم محافظ الاقصر لبدء فاعليات حملة الازالات المكبرة لاسترداد اراضي الدولة في الموجة الرابعة عشر




