إلحاج شاكر/:نجتهد لتنفيذ توجيهات السيد رئيس الجمهورية والسيد نقيب معلمي مصر والعرب لترشيد إستهلاك ألمياة
متابعة:ياسرعطالله
أشار الحاج شاكر ابوبكر نقيب معلمي نجع حمادي الي أنه تم اليوم السبت الموافق ٨ / ١٢ / ٢٠١٨ الساعه ١١ظهرا بمقر نادى المعلمين بنجع حمادى
عقد مؤتمر ” ترشيد إستهلاك ألمياه “.
و في جو يسوده الود والمحبة إحتفلت نقابة المعلمين بنجع حمادي، طبقا للخطة الموضوعة لذلك من قبل أ.خلف الزناتي نقيب معلمي مصر والعرب، وبرعاية أ.خالد فرغل مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية، وبتوجيهات من الحاج جابر حمزة نقيب المعلمين بقنا، وبحضور قيادات التعليم بقنا ونجع حمادي، وكوكبه من نشطاء المجتمع، والعديد من المعلمين وقيادات المجتمع المحلي، واعضاء النقابة الفرعية للمعلمين بقنا، ورؤساء اللجان النقابية بالوقف وفرشوط، ونقيب معلمي دار السلام بسوهاج .
وشرف الحضور ا.عماد ابو عقيل وا.علاء عاشور من النقابه العامه بالقاهرة
و مفاجاه الحفل حضور النائبة سحر صدقي عضو مجلس النواب، والنائب مختار عثمان، ومعالي اللواء نبيل بخيت رئيس جهاز تفتيش الجوازات علي مستوي جنوب الصعيد.
