وزيرة الصحة : تشغيل مستشفي العديسات التخصصي للأطفال تجريبيا مطلع فبراير المقبل

كتبت/ هالة الشحات وجهت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، بتشغيل مستشفي العديسات التخصصي للأطفال تجريبيا مطلع شهر فبراير المقبل. جاء ذلك اليوم، خلال تفقد وزيرة الصحة والسكان، والمستشار مصطفى محمد ألهم، محافظ الأقصر، أعمال التجهيزات الجارية بمستشفى العديسات التخصصي للأطفال، في إطار الاستعداد لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد بالمحافظة. وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن الوزيرة أكدت أن مستشفي العديسات ستصبح مستشفي متخصص في جراحات الأطفال، حيث تم إنشاؤها وفقا لمعايير الاكواد العالمية لبناء المستشفيات،لافتة إلى أنه سيتم إبرام بروتوكول…

اقرأ المزيد