وزيرة التخطيط تفتتح المؤتمر السنوي الرابع لمجلة الأهرام الاقتصادي

علاء مراد افتتحت د/هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري بالإنابة عن السيد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء المؤتمر السنوي الرابع لمجلة الأهرام الاقتصادي المنعقد تحت عنوان “الاقتصاد الرقمي وآفاق النمو “. وأوضح د/مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء في كلمته التي ألقتها عنه د/هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري أن المؤتمر أصبح يمثل محفلًا سنويًا مهمًا، لبحث ومناقشة إحدى القضايا الاقتصادية والتنموية المحورية، حول سبل “تشجيع الخدمات المالية التكنولوجية والتحول الى الاقتصاد الرقمي. وتابع د/مصطفي مدبولي أن موضوع المؤتمر ومحاوره المختلفة جاء ليتسق مع التوجه التنموي للدولة، ويعزز…

اقرأ المزيد