كتب/أيمن بحر أعربت وزارة الخارجية الأميركية عن ترحيبها بالاتفاق الذي جرى توقيعه اليوم بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة السعودية الرياض وأبدت واشنطن أملها في أن تعمل جميع الأطراف معًا لإنهاء النزاع وتحقيق السلام والاستقرار اللذين يستحقهما الشعب اليمني وشكرت الخارجية الأميركية ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، والحكومة السعودية والحكومة الإماراتية والرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي وحكومته، على تسهيل هذا الاتفاق المحوري الذي سيدعم الجهود التي تقودها الأمم المتحدة نحو تسوية سياسية شاملة ودعت الولايات المتحدة، جميع الأطراف إلى الالتزام بتنفيذ الاتفاق، مضيفة أنها ستواصل…
اقرأ المزيد