كتبت خيريه الصباغ أسيوط شهود عيان بأن مسرحية مين طفي النور جميله جدا جدا مسرحية عرضها فريق الفرقه القوميه بقصر ثقافة أسيوط وكانوا ممثلين مبدعين مغمورين ولذلك نطالب دكتورة فوزيه أبو النجا وكيل وزارة الثقافة بأسيوط وأستاذ ضياء مكاوي مدير عام فرع ثقافة أسيوط والدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط والدكتور شحاته غريب نائب رئيس جامعة أسيوط بالموافقه علي عرض مسرحية مين طفي النور بالفرقة القوميه بقصر ثقافة أسيوط وجميع الممثلين من قصر ثقافة أسيوط وعرضها علي أرض جامعة أسيوط حيث المسرحية نالت إعجاب جماهير كثيرة ونتمني عرضها في جامعة…
اقرأ المزيد