محافظ الفيوم يشهد الندوة الدينية بمناسبة ذكري المولد النبوي الشريف

فاطمه رمضان شهد اللواء عصام سعد محافظ الفيوم, الندوة الدينية التي نظمتها منطقة الفيوم الأزهرية والرابطة العالمية لخريجي الازهر الشريف بالفيوم بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف, بمسجد الأزهر بمدينة الفيوم، بحضور فضيلة الشيخ سعيد محمد سعيد رئيس الادارة المركزية لمنطقة الفيوم الأزهرية، والدكتور حسني أبوحبيب وكيل وزارة الاوقاف بالفيوم والدكتور محمد سرحان رئيس الرابطة العالمية لخريجي الازهر بالفيوم , والعقيد طارق عادل المستشار العسكري للمحافظة ولفيف من علماء ومشايخ ورجال الأزهر والأوقاف، وحشدٍ من المواطنين. بدأت فعاليات الندوة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم كلمات لبعض الحضور تحدثوا فيها عن…

اقرأ المزيد