فاطمه رمضان شهد الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، صباح اليوم، الاجتماع التشاورى للقيادات التنفيذية بالمحافظة ضمن حملة ال 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة، والتي أقيمت بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة، تحت عنوان “احميها من الختان”، بالتعاون مع فرع المجلس القومى للمرأة بالفيوم، بهدف رفع الوعى المجتمعى حول مدى العنف الذى تتعرض له المرأة، والقضاء على ختان الإناث. حضر اللقاء اللواء عبد القادر النورى السكرتير العام للمحافظة، والأستاذة ليلى طه قاسم مقرر فرع المجلس القومى للمرأة بالفيوم، والنائب أشرف عزيز، والنائبة ياسمين أبوطالب، أعضاء مجلس النواب عن المحافظة، والدكتور ربيع وكيل…
اقرأ المزيد