محافظ أسيوط يكرم رئيس مركز أبوتيج وبعض المتميزين بالمراكز والأحياء

متابعه خيريه الصباغ أسيوط إستهل اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط لقائه الدوري بالمواطنين بديوان عام المحافظة بتكريم المهندس محمد فهمي رئيس مركز ومدينة أبوتيج لبلوغه السن القانونية وخروجه للمعاش ومنحه شهادة تقدير لتميزه خلال فترة عمله بالإضافة إلى تكريم بعض المتميزين في الأحياء والمراكز والديوان العام جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عبدالعال نائب المحافظ والمهندس نبيل الطيبي السكرتير العام المساعد وبعض وكلاء الوزارة ورؤساء المراكز والأحياء ومسئولي قطاعات الخدمات بالمحافظة والمجلس القومي للمرأة ووحدة الاشخاص ذوى الاعاقة بالمحافظة واستكمل محافظ أسيوط لقائه بالمواطنين بالإستماع إلى بعض مشاكل وطلبات المواطنين والتى…

اقرأ المزيد