أسيوط/ سيد عبد الحفيظ خضر كلف اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط لجنة من مديرية الطب البيطري وحي غرب بتمشيط منطقة الأربعين وعمل مسح شامل للمنطقة للتعامل مع بلاغ بوجود كلب مسعور عقر عدد من الأشخاص بالمنطقة والتعامل بشكل فوري مع الكلاب الضالة مبينًا أن هناك حملات بصفة مستمرة من أجل التصدي لتلك الكلاب الضالة وتحقيق الأمن والحماية للمواطنين والحفاظ على سلامتهم. كانت غرفة عمليات المحافظة تقلت إخطارًا من الدكتور مدحت موريس مدير مستشفى الإيمان العام بالأربعين يفيد بوجود عدد من الحالات وردت إلى المستشفى إثر عضه كلب وتم تلقيهم المصل…
اقرأ المزيد