قام محافظ شمال سيناء اجتماع مع أهالى قرية رابعة على تغير اسمها إلى قرية 30 يونيه

كتبت نسرين محمد قال اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال، أن تنمية وتعمير سيناء هدف رئيسي للقيادة السياسية وجميع الوزارات والمؤسسات والجهات التنفيذية..ناقلًا تحيات السيد رئيس الجمهورية إلي أهالي سيناء وخاصة شمال سيناء ومنطقة بئر العبد..مؤكدًا علي أن الرئيس يولي إهتمامًا كبير بتنمية وتعمير سيناء، وأن الفترة المقبلة ستشهد طفرة تنموية كبيرة في شتي القطاعات. وأشار المحافظ، خلال المؤتمر الجماهيري الذي عقد في ديوان عائلة الهرش بقرية رابعة في مركز بئر العبد ، بحضور محسن سالم، رئيس مركز ومدينة بئر العبد، وسالم العكش، الأمين العام لحزب مستقبل وطن…

اقرأ المزيد