متابعة : إيمان سليمان اختتم مساء اليوم أعمال المنتدى الدولي للأمن السيبراني بمشاركة 127 متحدثاً وحضور أكثر من 9000 مهتم من 117 دولة الذي أقيم تحت شعار “إعادة التفكير في الترتيبات السيبرانية العالمية “ والذي نظمته الهيئة الوطنية للأمن السيبراني الدولي على مدى يومين وذلك بالمملكة العربية السعودية. بالرياض، وشارك في أعمال المنتدى نخبة من صناع القرار والرؤساء التنفيذيين، وكبار المسؤولين الحكوميين، وممثلي أبرز الشركات العالمية، والمنظمات غير الحكومية، والأوساط الأكاديمية من حول العالم. وشهد المنتدى انعقاد أكثر من 40 جلسة حوارية تناولت أهم القضايا الإستراتيجية في مجال الأمن السيبراني…
اقرأ المزيد