زراعة الفيوم حفل تكريم مديرة مركز المعلومات لبلوغها سن المعاش

فاطمه رمضان أقامت مديرية الزراعه بالفيوم حفلا لتكريم الأستاذة فايزة عبدالظاهر مدير مركز المعلومات بالمديرية لبلوغها سن التقاعد شهد الحفل حضور لفيف من قيادات الزراعة التى حرصت على مشاركة فايزة حفل تكريمها الذى أقيم بمركز المعلومات بالمديرية وأكد الدكتور ربيع مصطفى وكيل وزارة الزراعه بالفيوم أن هذا الحفل يأتى لتكريم سيدة أحبها زملائها واستطاعت أن تترك بصمات على مديرية الزراعه وأضاف وكيل الوزارة اهم شئ تتميز به الابتسامة في وجه زملائها وأكد سيظل أثرها في الزراعة علامة مشرقة لما قامت به من جهد وما تحلت به من صبر وحكمة فى…

اقرأ المزيد