فاطمه رمضان واصلت مديريه الزراعة بالفيوم تكثيف الحملات بنطاق المحافظة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية شدد الدكتور ربيع مصطفى وكيل وزارة الزراعه بالفيوم بتكثيف المتابعة لتصدي للتعديات الواقعة على الأراضى الزراعية في مهدها تنفيذا لتوجيهات المشددة للدكتور عزالدين ابوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضى والدكتور أحمد الأنصار محافظ الفيوم بالتصدي والتعامل بكل قوة وحسم مع مختلف أشكال التعديات الواقعة على الأراضى الزراعية وفرض سيادة القانون وأشار وكيل الوزارة تم تنفيذ حملات بجميع مراكز المحافظة و في أيام الإجازات الرسمية لإزالة التعديات والتعامل الفوري مع أي حالة تعد و إزالتها في المهد…
اقرأ المزيد