رفع كفاءة أخصائيين الصحافة بالمنتزة

كتبت/رانيا قاسم متابعة / عبير سعد سلامة بناء على مبادرة يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية وبالتعاون مع قسم الإعلام بكلية الآداب بجامعة الإسكندرية والتى تهدف إلى رفع كفاءة اخصائي الصحافة والاعلام بالمدارس والادارات التعليمية وديوان المديرية وتحت إشراف الإدارة العامة للشئون التنفيذية بالمديرية تحت قيادة الأستاذ رأفت عبدالله مدير عام الشئون التنفيذية وتحت رعاية الدكتور سامي فضل مدير عام اداره المنتزه التعليميه تم عمل تدريب اليوم الاثنين الموافق ٤ / 11 / ٢٠١٩ الساعة التاسعة صباحا بقاعة مدرسةمجمع سيدي بشر الابتدائيه حجرة التطوير التكنولوجي تحت إشراف محمد عجمي…

اقرأ المزيد