رفع٢٥ طن من القمامة والتراكمات والمخلفات من طرق وشوارع قرية العشى بمدينة الزينية شمال الأقصر

الاقصر علاء النواصرى قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الزينية شمال الأقصر بالتنسيق مع الوحدةالمحلية لقرية العشى بتنفيذ حملة نظافة داخل القرية حيث تم رفع ٢٥ طن من القمامة والتراكمات والمخلفات من الطرق على مستوى القرية وذلك بقيادة يوسف جلال نائب رئيس مركز ومدينة الزينية و مسؤول النظافة بالقرى مكى عمر ورئيس القرية وفقا لتوجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الاقصر . واكد رئيس مركز ومدينة الزينية العقيد احمد الهوارى علي الاهتمام والمتابعة المستمرة لمنظومة النظافة والاهتمام بالمظهر الجمالي والحضاري لكافة قرى مركز ومدينة الزينية ورفع التراكمات والمخلفات من الطرق . واضاف…

اقرأ المزيد