رئيس جامعة الفيوم يتفقد مستشفى مصطفى حسن الجامعي لطب وجراحة الأطفال

فاطمه رمضان قام الأستاذ الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم يرافقه الأستاذ الأمير مصطفى حسن المتبرع بمبنى مستشفى مصطفى حسن الجامعي لطب وجراحة الأطفال وبعض التجهيزات الطبية امس الأحد بجولة تفقدية في المستشفى . بحضور الأستاذ الدكتور عبد الحميد عبد التواب رئيس جامعة الفيوم الأسبق والأستاذ الدكتور ياسر حتاتة عميد كلية الطب والأستاذ الدكتور عاصم العيسوي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور أيمن العيسوي وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور هالة شاهين وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد صفاء الدين مدير عام المستشفيات الجامعية…

اقرأ المزيد