فاطمه رمضان تنفيذاً لتوجيهات اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، باستمرار حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بمختلف أنحاء المحافظة، شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة الفيوم بالتنسيق مع الشرطة، حملة مكبرة لإزالة كافة التعديات على أراضي أملاك الدولة بزمام قرية الناصرية التابعة لمركز الفيوم، وذلك برئاسة اللواء أشرف موافى السكرتير العام المساعد للمحافظة، وبمشاركة المهندس أيمن عزت رئيس مركز ومدينة الفيوم، وعدد من أعضاء الجهاز التنفيذي بالمركز، ومسئولي أملاك الدولة بالمحافظة . نجحت الحملة فى إزالة عدد 3 حالات تعدٍ على أراضي أملاك الدولة بزمام قرية الناصرية بإجمالى مساحة 275 فداناً،…
اقرأ المزيد