فاطمه رمضان كرم اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، عدداً من العاملين المتميزين بالمعاهد الأزهرية من أعضاء هيئة التدريس والإخصائيين الاجتماعيين والإداريين وعمال الخدمات المعاونة من شتى أنحاء المحافظة، بقاعة الاحتفالات بنادى محافظة الفيوم، بحضور الشيخ سعيد محمد سعيد رئيس الإدارة المركزية لشئون المعاهد الأزهرية بالفيوم، والشيخ عمر عبد التواب عبد ربه مدير عام الوعظ والإرشاد والفتوى بمنطقة الفيوم الأزهرية، والدكتور جمال عبد العزيز سعداوي الوكيل الثقافى للمنطقة، والشيخ خالد القيسي أحد رجال الأزهر ومنسق عام فعاليات التكريم، ومشايخ ونظار المعاهد، ومديري المرحلتين الثانوية والإعدادية الأزهرية، والمكرمين وذويهم. بدأ حفل التكريم…
اقرأ المزيد