بالصور.. في إطار الاستعداد لتطبيق التأمين الصحي الشامل بالأقصر

الاقصر علاء النواصرى وزيرة الصحة: تتفقد التشغيل التجريبي لمستشفي اسنا..وتشدد على رضاء المرضي عن الخدمة الطبية المقدمة تفقدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، والمستشار مصطفي محمد ألهم، محافظ الأقصر، والدكتور محمد العماري، رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، اليوم، التشغيل التجريبي لمستشفي اسنا، يأتي ذلك في إطار متابعة التجهيزات والاستعدادات الجارية لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد بالمحافظة. وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن الوزيرة حرصت على تفقد أقسام المستشفى المختلفة، حيث بدءت بقسم الطوارئ والاستقبال وراجعت دفاتر تسجيل المرضي، والملفات الطبية…

اقرأ المزيد