كتبت/خيرية الصباغ أسيوط برعاية سامي المصري مدير عام إدارة أبوتيج التعليميه و في حضورعمرو موجه التربيه النفسيه بإدارة أبوتيج التعليميه تم تكريم طالبات مدرسة فاطمه الزهراء الإعداديه بنات بأبوتيج برعاية ناصر مصبح مدير المدرسه والقيادة الثانيه بالمدرسه خيريه الصباغ و أسامه عبيد حيث حصلوا الطالبات المبدعات علي المركز الأول في العزف والأناشيد الوطنيه علي مستوي إدارة أبوتيج التعليميه دام الإبداع في جميع المجالات العلميه والفنيه وننتظر منكم التفوق الدراسى دائما في تقدم وإزدهار وأشكر معلمات التربيه الموسيقيه بالمدرسه حمديه و هويدا دام الإبداع كما أشكر جميع المدرسين والمدرسات في المدرسه علي…
اقرأ المزيد