الغربية/ندى حسنى وجه اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية بأزالة المخالفات والتعديات على أملاك الدولة وردع أى مخالف للقانون قام العقيد وسيم قنديل مأمور قسم شرطة المرافق اليوم الاحد الموافق 12/22بمرافقة المقدم محمد على وكيل القسم والمقدم محمد السعدني رئيس مباحث القسم وبعض موظفى المرافق الأستاذ طارق عفيفي بتشكيل حملة مكبرة لإزالة التعديات والمخالفات بمدينة طنطا أسفرت الحملة عن رفع 500حالة اشغالات الكافيهات والمحلات المخالفة وهدوء تام للحالة الأمنية
اقرأ المزيد