السويس/رمضان محمد قام الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والوفد المرافق لة بزيارة السويس لافتتاح عدة مشروعات تنمية حيث كان في استقبالة اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس والدكتور عبدالله رمضان نائب محافظ السويس واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام لمحافظة السويس والاستاذ خالد السعداوي السكرتير العام المساعد لمحافظة السويس والقيادات الشعبية والتنفيذية والسادة أعضاء مجلس الشعب للمحافظة. حيث قام بافتتاح المشروعات التالية. ١- المصنع الثالث لدرفلة الحديد على مساحة ٣١٠ آلاف متر مربع بطاقة إنتاجية ١.٤ مليون طن سنويا بمجمع شركة السويس للصلب . ٢- مجمع مصانع الرخام بالجفجافة…
اقرأ المزيد