الزراعة تنفي قطع أشجار من المتحف الزراعي

فاطمة رمضان حول ما نشرته بعض المواقع والصحف من قيام وزارة الزراعة بقطع أشجار من المتحف الزراعي صرح الدكتور السعدي بدوي مستشار وزير الزراعة للحدائق أن هذا الخبر غير صحيح جملة وتفصيلا ويؤكد أنه منافي تماما للحقيقة ولم يحدث ان تم قطع شجرة واحدة من الاشجار القائمة بالمتحف. وان كل ماتم هو تقطيع لنباتات السيسبان التي تعتبر وباء في أي منطقة تنمو فيها بصورة برية وعشوائية ويجب التخلص منها وأضاف بدوي انه تم توسيع بوابة المتحف على شارع الثورة من ٣ الى ٥ متر لتسهيل حركة المعدات والمرور للزوار والعارضين…

اقرأ المزيد