كتبت/ هالة الشحات في إطار فتح آفاق جديدة من التعاون في المجالات العلمية والبحثية والنهوض بالبحث العلمي وتبادل المعرفة والخبرات؛ استعرض الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي تقريرا مقدما من د. هشام الديب رئيس معهد بحوث الإلكترونيات حول توقيع المعهد بروتوكول تعاون مع كلية الحاسبات والمعلومات جامعة الزقازيق. ويهدف البروتوكول إلى تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين في مجالات تبادل المعرفة العلمیة والأكادیمیة، والتقنیة، والمواد الأكادیمیة الملائمة، وغیرھا من المعلومات ذات الاھتمام المشترك، فضلًا عن التبادل الأكادیمي، والزیارات المتبادلة لأعضاء ھیئة التدریس لمتابعة الأبحاث، وتحدید فرص تسویق التكنولوجيا،…
اقرأ المزيد