اجتماع وفد وزارة التخطيط والمتابعة بالقليوبية لتطوير المراكز التكنولوجية لتقديم خدمة أفضل للمواطن

القليوبية : محمد فايز عقد الأستاذ الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية اجتماعا لبحث تطوير المراكز التكنولوجية في جميع مراكز ومدن وأحياء القليوبية بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية واللواء محمد عزي المشرف على مشروعات المحليات بوزارة التخطيط وجميع السادة رؤساء مجالس المدن والأحياء ومديري المراكز التكنولوجية بها ومديري الشئون الهندسية . وأعرب اللواء محمد عزي المشرف العام على مشروعات المحليات بوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري أن المراكز التكنولوجية تعد ثمرة التعاون بين وزارة التخطيط ووزارة التنمية المحلية مشيراً إلى أن الوزارة تبنت خطة متكاملة لتطوير الإدارة المحلية لتحقيق…

اقرأ المزيد