إجتماع محافظ أسيوط لتطوير التعليم الفني وتأهيل الطلاب لسوق العمل

متابعه خيريه الصباغ أسيوط عقد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط إجتماعًا تنسيقيًا يهدف إلى تطوير التعليم الفني وتفعيل التدريب المهني لتأهيل الطلاب لسوق العمل … جاء ذلك بحضور المهندس نبيل الطيبي سكرتير مساعد محافظة أسيوط ، وصلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط ، ومجدي نجيب وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بأسيوط ، ومحمد النمر مدير التعليم الفني ، ورميح عبدالحسيب مدير جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر ، وعدد من مديري التعليم الصناعي والتجاري والزراعي المزدوج ومديري المدارس الفنية ومسئولي الهيئات والمجتمع المدني بالمحافظة وأكد المحافظ ـ خلال الاجتماع ـ…

اقرأ المزيد