متابعه خيريه الصباغ أسيوط عقد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط إجتماعًا تنسيقيًا يهدف إلى تطوير التعليم الفني وتفعيل التدريب المهني لتأهيل الطلاب لسوق العمل … جاء ذلك بحضور المهندس نبيل الطيبي سكرتير مساعد محافظة أسيوط ، وصلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط ، ومجدي نجيب وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بأسيوط ، ومحمد النمر مدير التعليم الفني ، ورميح عبدالحسيب مدير جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر ، وعدد من مديري التعليم الصناعي والتجاري والزراعي المزدوج ومديري المدارس الفنية ومسئولي الهيئات والمجتمع المدني بالمحافظة وأكد المحافظ ـ خلال الاجتماع ـ…
اقرأ المزيد