الإعلامي سيد عبد الحفيظ خضر ولقاء مع المنشد الديني الشيخ جمعة حمودة

الإعلامي سيد عبد الحفيظ خضر ولقاء مع المنشد الديني الشيخ جمعة حمودة

جريدة أخبار العالم
إعلام حر بدون تجريح بناء لا هدم
جريدة أخبار العالم جريده علي مدار الساعة مصريه عربيه عالميه وتعمل ايضا “جريدة أخبار العالم” على موقعها الإلكتروني، وهى بوابه أخبار العالم الإلكترونيه وفق القواعد المهنية الأصيلة لمهنة الصحافة، والتى تعطى الأولوية فى صناعة الصحافة لإنتاج الأخبار والمعلومات بمصداقية مطلقة، وعمق فى التحليل، وشفافية فى المعلومات.
تضع “جريدة أخبار العالم” هذه الأولوية جسرا أساسيا للوصول إلى قرائها، وذلك بلا انتماءات سياسية أو حزبية أو انحيازات عقائدية أو مذهبية أو طائفية مسبقة. وتستند “جريدة أخبار العالم” في الفكر و الرؤية على إيمان عميق وصارم بأسس الدولة المصريه التي تجعل من القانون المرجعية الأولى، وتتزن حركتها بالفصل التام بين السلطات ، وتعتمد نهج الديمقراطية في السياسة، والحرية في الاقتصاد بمسئولية وطنية كأساس للتطور و النهضة والاستقرار الاجتماعي.
تتوجه “جريدة أخبار العالم” إلى شريحة القراء من النخبة المصرية التي لا تقتصر على الصفوة فى المحيطين السياسي و المالي، وإنما تمتد إلى الفئات المتعلمة الموزعة على الشرائح المختلفة للطبقة الوسطى المصرية، كما تتوجه إلي شريحة مستهلكي المعلومات والأخبار الموزعة على كل شرائح المجتمع، وتمتد أيضا إلى الباحثين عن الإمتاع في الصحافة المقروءة بموادها الإخباريه والمعلوماتية والترفيهية المصورة.

997 views

You may also like

Page 1 of 19

Related posts