فاطمه رمضان
تحت رعاية الاستاذ الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم شهدت معامل التنسيق بجامعة الفيوم (271) طالبا وطالبة تقدموا لمعامل التنسيق بالجامعة في خامس أيام المرحلة الأولى للثانوية العامة، للشعبتين العلمية والأدبية يبلغ عدد المتقدمين إلى معامل التنسيق بالجامعة حتى يوم الأربعاء (505) طالبا وطالبة.
كما اكد الاستاذ الدكتور خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على استمرار المعامل في تنسيق رغبات الطلاب خلال المراحل القادمة.
ويذكر أن وزارة التعليم العالي قد قررت مد فترة التنسيق للمرحلة الأولى حتى اليوم الخميس 27/8/2020