فاطمه رمضان
بناًء على تعليمات الدكتور احمد الأنصاري محافظ الفيوم بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق تحت توجيهات وإشراف المهندس سيد حرز الله وكيل وزاره تموين الفيوم قامت اداره بندر ثان بحملات رقابيه على الاسواق برئاسه المهندس محمد منتصر مدير اداره تموين بندر ثان الفيوم والمهندس طارق ابوميه رئيس الرقابه و المفتشين رجب محمود و فيفيان عزت و أحمد الحصان و إيهاب رجب و مصطفى عويس و هبة جمال و هانى جمال و محمود مجدى و بيتر إسحاق و عمار كمال و وائل على و محمد أمين و محمد قرنى و محمود مجدى و محمد عواد و رامى رجب ،
بالاشتراك مع جهاز حماية المستهلك و مفتشين الاغذيه ،
بناًء على تعليمات الدكتور احمد الأنصاري محافظ الفيوم بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق تحت توجيهات وإشراف المهندس سيد حرز الله وكيل وزاره تموين الفيوم قامت اداره بندر ثان بحملات رقابيه على الاسواق برئاسه المهندس محمد منتصر مدير اداره تموين بندر ثان الفيوم والمهندس طارق ابوميه رئيس الرقابه و المفتشين رجب محمود و فيفيان عزت و أحمد الحصان و إيهاب رجب و مصطفى عويس و هبة جمال و هانى جمال و محمود مجدى و بيتر إسحاق و عمار كمال و وائل على و محمد أمين و محمد قرنى و محمود مجدى و محمد عواد و رامى رجب ،
بالاشتراك مع جهاز حماية المستهلك و مفتشين الاغذيه ،
حيث تم ضبط عدد 300 كيلو زيتون مخلل غير صالح للاستهلاك الادمى بمنطقة باغوص بندر ثان الفيوم وتحرر محضر ضد صاحب المحل ، واخطرت النيابه التى تولت التحقيق .