المتابعة بقلم المعز غني
الكاتب العام المساعد بالجمعية التونسية للشبان و العلم نادي نابل
و بعد ،
باسمي الشخصي و نيابة عن كافة أعضاء الهيئة المديرة للجمعية التونسية للشبان
و العلم نادي نابل، أتقدم بجزيل الشكر
و العرفان للمكتب الوطني بتونس و على رأسه الاستاذ شهاب بودن ( رئيس )
و الاستاذ بدر الدين لسمر ( الأمين العام )
على حسن الإستقبال و حفاوة التي لقيناها نحن كافة أعضاء الهيئة المديرة لنادي الشبان و العلم بنابل و الوفد المرافق لنا
( 56 شخص ) عند حلولنا بمدينة العلوم بتونس العاصمة مساء السبت 22 أوت 2020 بمناسبة التظاهرة الفلكية ليلة النجوم التي تنظم سنويا .
كما لا يفوتني أن أشكر السيدة لبنى الجريبي الوزيرة المعتمدة لدى رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ و المكلفة بالمشاريع الكبرى ، التي تكرمت و زارت الجناح الخاص بالجمعية التونسية للشبان و العلم و تجاذبت أطراف الحديث مهنا و الإنصات للمعلومات القيمة التي تفضل بتقديمها السيد الأمين العام بدر الدين لسمر حول نشاط الجمعية و المشاريع المستقبلية المزمع تنفيذها في قادم الأيام
أرجو دوما أن نكون عند حسن ظن الجميع
مع خالص تحياتي./.