المتابعة بقلم المعز غني
المدير الجهوي للصحة بتونس: عزل 14 شخصا في منطقتي سيدي حسين والزهروني بتونس العاصمة و الذين أصيبوا بفيروس كورونا بسبب حفل زفاف في الكاف
كشف المدير الجهوي للصحة بتونس طارق بن ناصر أن تسجيل إرتفاع في عدد الإصابات بفيروس كورونا بولاية تونس يعود إلى إكتشاف حلقة عدوى بمنطقتي سيدي حسين السيجومي والزهروني ناتجة عن إصابة 14 فردا من نفس العائلة بالفيروس عقب مشاركتهم في حفل زفاف في مدينة الكاف التي شهدت مؤخرا إنتشارا لهذا الوباء …
وأكد اليوم لوكالة تونس إفريقيا للأنباء عقب إجتماع المجلس الجهوي للصحة بمقر ولاية تونس، إنه تم وضع جميع أفراد هذه العائلة في الحجر الصحي الذاتي في منازلهم بعد تعهدهم بعدم الخروج أو استقبال أي زوار، مشيرا إلى أنه سيتم مراقبتهم ومتابعة وضعهم الصحي يوميا في إنتظار أخذ عينات منهم لتحليلها قبل يوم أو يومين من إنتهاء فترة الحجر الذاتي المقدرة ب (14 يوما).
وقال المسؤول إن حفل الزفاف المذكور بمدينة الكاف تسبب إلى جانب إصابة 14 شخصا من نفس العائلة بمنطقتي سيدي حسين السيجومي والزهروني، في إصابة شخص آخر بمنطقة الكرم وبمدينة المهدية، مفيدا بأنه تقرر على هامش إجتماع المجلس الجهوي للصحة التوجه لخفض عدد المشاركين في حفلات الزفاف للحد من الاكتظاظ وحفاظا على التباعد الجسدي.
اللهم نسألك السلامة و أجعل هذه الأيام تمر بسلام و لا تضر و أكفنا شر الأمراض
و أحفضنا بحفظك يا أرحم الراحمين يا رب العالمين../.