زراعة الفيوم حفل تكريم مديرة مركز المعلومات لبلوغها سن المعاش

فاطمه رمضان
أقامت مديرية الزراعه بالفيوم حفلا لتكريم الأستاذة فايزة عبدالظاهر مدير مركز المعلومات بالمديرية لبلوغها سن التقاعد

شهد الحفل حضور لفيف من قيادات الزراعة التى حرصت على مشاركة فايزة حفل تكريمها الذى أقيم بمركز المعلومات بالمديرية

وأكد الدكتور ربيع مصطفى وكيل وزارة الزراعه بالفيوم أن هذا الحفل يأتى لتكريم سيدة أحبها زملائها واستطاعت أن تترك بصمات على مديرية الزراعه وأضاف وكيل الوزارة اهم شئ تتميز به الابتسامة في وجه زملائها

وأكد سيظل أثرها في الزراعة علامة مشرقة لما قامت به من جهد وما تحلت به من صبر وحكمة فى معالجة الأمور

وناشد كل الشباب بتعليمهم من الكبار الخبره والحكمه والصبر لأنهم جيل المستقبل كما حرص الزملاء فى إلقاء كلمة تجمع بين الثناء والشكر واسترجاع مواقف وذكريات منذ بداية توليها العمل بالمديرية حتى بلوغها سن المعاش، كما حرص جميع الحضور بوصفها بالعروس

وفى كلمتها التى امتزجت بدموع الفرحة والسعادة من حب زملائها وأبنائها خلال الحفل وجهت فايزة التحية لزملائها وقيادات المديرية ولجميع الحضور على كلمات الثناء والشكر وحرصهم على مشاركتها حفل تكريمها، كما وجهت التحية لوكيل الوزارة لحرصه على الحضور وأضافت أن المدة التى قاضتها فى العمل مع زملائها وقيادتها كانت أخصب فترات عمرها وعملها.

وفى نهاية الحفل قامو بتقديم هدية رمزية تعبيرا عن تقديرهم لها متمنين لها التوفيق فى حياتها المستقبلية. وحرص الجميع على التقاط الصور التذكرية

Related posts