تجديد الثقة فى محافظ السويس ونائبه

السويس .ابراهيم ابوزيد
شهدت حركة المحافظين، تعيين ١٦ محافظا جديدا، و١٣ نائبا، قاموا بحلف اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم فيما تم تجديد الثقة في اللواء عبدالمجيد صقر لمنصب محافظ السويس، والدكتور عبدالله رمضان لمنصب النائب. وجائت حركة المحافظين كالاتى .تعيين اللواء عبدالحميد الهجان محافظاً للقليوبية ، والدكتور أحمد الانصاري محافظاً للفيوم ، واللواء طارق الفقي محافظاً لسوهاج ، واللواء أسامة القاضي محافظاً للمنيا ، والدكتور أيمن عبدالمنعم مختار محافظاً للدقهلية، واللواء خالد شعيب محمود محافظاً لمطروح وابراهيم احمد الشهاوي محافظاً المنوفية واشرف غريب الدرديري محافظاً لقنا ، كما تضمنت الحركة تعيين اللواء جمال نور الدين محافظاً لكفر الشيخ واللواء عصام سعد ابراهيم محافظاً لاسيوط.كما تضمنت الحركة أيضا تعيين كل من عمرو مجدي البشبيشي نائباً لمحافظ كفر الشيخ ، والدكتور احمد محمود عبدالمعطي نائباً لمحافظ الشرقية ، والمهندس محمد عبدالحميد راضي نائبًا لمحافظ المنوفية ، والمهندس سمير محمد حماد نائبًا لمحافظ القليوبية ، واحمد سامي القاضي نائب لمحافظ قنا ، وأحمد شعبان سليمان نائب لمحافظ أسوان ، وهند عبدالحليم نائبًا لمحافظ الجيزة والمهندسة ايناس سمير نائبًا لمحافظ جنوب سيناء

Related posts