سكسفوني المتعب دويه رتابة ،وعلى ترنيمة النهاوند عزف لحنه الصامت ، وضعته بين منديل غاويتي

سكسفوني المتعب دويه رتابة ،وعلى ترنيمة النهاوند عزف لحنه الصامت ، وضعته بين منديل غاويتي
فترجلت أغنيتي :

لا للأذى
لا للأذى
صناجة الوصال
مذاقي الزلال
وعتمة الخيال
تثير ثورتي

غنيمتي سعادتي
وعزمي العتيد
بعزتي طريد

يصافح الأمل
ويترك الجدل

عناق من أحب
يجود كل حين

بعالمي الخفي
كي يُبقي الأمل

لم أخدع الورود
بلمسي الخدود
ونغمة الصمود
تخط سيرتي

لها نظارتي
بها المدى البعيد
لشوقها أعيد

كوامن الوهل
بطعمها العسل

رأيتها عنب
وذوقها الحنين

بعالمي الخفي
كي يُبقي الأمل.

لا للأذى
لا للأذى.

د.عبدالله البطيّان
سفير النوايا الحسنة والعدالة والسلام.
🌛بين منديل غاويتي وسكسفوني المتعب🌜

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

Related posts