سكرتير عام المحافظه والعقيد محمد عبد السلام مك يشاركوا جمعية أيد علي أيد في الإحتفال بالمولد النبوي الشريف

سكرتير عام المحافظه والعقيد محمد عبد السلام مك يشاركوا جمعية أيد علي أيد في الإحتفال بالمولد النبوي الشريف
كتبت خيريه الصباغ
أسيوط
إحتفلت جمعية أيد علي أيد بأسيوط في حضور المهندس محمد عبد الجليل النجار سكرتير عام المحافظه والعقيد محمد عبد السلام مك وأستاذ وليد عبد الفتاح رئيس مجلس الإداره وأستاذه أمل صابر النشيطه نائب رئيس مجلس الإداره وفي حضور كوكبه من الصحفيين و الشخصيات المحترمه وفي حضور الشيخ شحاته النزاوي
وفي وسط فرحه كبيره من الحاضرين تم توزيع جهاز عروسه من جمعية أيد علي أيد وتوزيع عشرة تروسيكلات وتوزيع ست ماكينات خياطه و300 علبة حلوي بمناسبة المولد النبوي الشريف
وكل عام وأنتم بخير ودائما في عمل الخير جمعية أيد علي أيد

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏

Related posts