محافظ دمياط يكرم المدربين بدورة آليات تطبيق ادارة المورد البشري ——————-

كتبت /kkkkkkkkkk ايات ابوضاوى

قام الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط بتكريم الدكتور طارق طنطاوي وامل فايد المدربين بالدورة التدريبية تحت عنوان “اليات تطبيق ادارة المورد البشري ” والتي تم تنظيمها للعاملين بادارة شئون العاملين بديوان عام المحافظة في اطار تطوير منظومة العمل بالادارة .

Related posts