قام الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط بتكريم الدكتور طارق طنطاوي وامل فايد المدربين بالدورة التدريبية تحت عنوان “اليات تطبيق ادارة المورد البشري ” والتي تم تنظيمها للعاملين بادارة شئون العاملين بديوان عام المحافظة في اطار تطوير منظومة العمل بالادارة .
Related posts
-
وزير العمل يختتم جولته فى دمياط بتفقد معرض السلع بأسعار مخفضة
متابعة سحر عبدالرحمن اختتم وزير العمل السيد /محمد جبران ، جولته ، اليوم الإثنين ،بمحافظة... -
براءة متهمين من المخدرات ومقاومة السلطات بدمياط الجديدة
متابعة//مرفت عبدالقادر احمد أصدرت محكمة جنايات دمياط ، المنعقدة بمجمع محاكم شطا ، حكمها ببراءة اثنين... -
الكشف عن 63 مقبرة ودفنة من العصر المتأخر بجبانة تل الدير بدمياط الجديدة
متابعة//مرفت عبدالقادر احمد نجحت البعثة الأثرية المصرية التابعة للمجلس الأعلى للآثار، في الكشف عن 63 مقبرة...
