اوقاف شمال سيناء تحتفل بذكرى الإسراء والمعراج
شمال سيناء .. امل اللقاني
اقيمت اليوم بمسجد النصر بمدينة العريش، الاحتفالية السنويه لذكري الاسراء والمعراج
بحضور كلآ من :-
عبد العال البدري، سكرتير عام مساعد محافظة شمال سيناء عبد العال نيابة عن اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشه، محافظ شمال سيناء
و الشيخ محمد سعد العش، مدير عام اوقاف شمال سيناء و الشيخ محمد عبد العظيم، بالمنطقة الازهرية ومشايخ وأئمة الوعظ بمديرية أوقاف شمال سيناء ورموز من أبناء سيناء وقيادتها
أكد الشيخ محمد سعد العش، مدير عام مديرية الأوقاف بشمال سيناء أن المديرية تحي الليلة في مسجد النصر بمدينة العريش و جميع المساجد في الإدارات المختلفة، لاستخلاص العبر من سيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم،
وتحدث العش عن معجزة الإسراء والمعراج وما سبقها من أحداث وما حدث فيها وكذلك الدروس المستفاده منها وربطها بالواقع الذي نعيشه
وبعض الابتهالات الدينية والحديث عن اخلاق الرسول وسماحة الإسلام ونشر العلم الوسطي
واختتم العش حديثه بالدعاء لمصر قيادة وشعبا وقادتها من القوات المسلحه والشرطه الباسله
واكد في ختام دعائه علي أن ينعم الله علي أهل سيناء المرابطين بالامن والامان والنماء والرخاء


