في اطار رفع مستوي المدينه العريش
كتبت نسرين محمد
بتوجيهات السيد اللواء محافظ شمال سيناء د. عبد الفضيل شوشه وتعليمات السيد اللواء رئيس مجلس مدينه العريش في ازاله معوقات الحياه في الاحياء لتيسير عجله الحياة… علي السادة المواطنين تم اليوم بحي عاطف السادات بدء رفع اثار حفر شبكه المياة… ومتابعه حفر مرفق الغاز الطبيعي بالحي واستكمال مرفق الصرف الصحي والذي كان متوقف منذ فتره.. وكذا مسح وتمهيد بعض الشوارع لرفع مستواها باعادة الشئ لاصله من رصف بعد تركيب المرافق من البنيه التحتيه من…
مرفق الغاز
مرفق المياة
مرفق الصرف الصحي
تركيب كابلات ارضيه لاعمدة الشوارع الرئيسيه
نشكر القيادة السياسيه بالبلاد وجهودها بخدمه العباد والله الموفق
كل شكرا لى الاستاذ محمد شبل تحياتى اليك
