القوات المسلحه تحبط هجوم إرهابى على نقطه امنيه بالعريش

 

.كتب\ محمد فايز
.أحبطت القوات المسلحه مساء أمس الخميس هجوم مسلح استهدف
نقطه امنيه بالعريش حيث
قام 4 أفراد إرهابيين حاولوا الهجوم على النقطه امنيه
منهم اثنين باحذمه ناسفه حاولوا تفجير أنفسهم فى القوات المتواجده في النقطه الامنيه
الي أن القوات المسلحه تعاملت معهم بإطلاق النيران عليهم
فتحول الارهابين إلى أشلاء بعد أن تم إطلاق النار عليهم فنفجرت الاحزمه الناسفة فيهم وتحولوا إلى اشلاء.
وتم تصفية الاثنين الآخرين بعد محاوله الهروب من نيران
القوات الامنيه المصريه
وتم التحفظ على الجثتين وتجميع اشلاء الانتحاريين
لمعرفه هويتهم.وذلك يتزامن مع
الحرب الشاملة التي تقودها القوات المسلحه المصرية لتطهير سيناء من العناصر الارهابيه

Related posts