.كتب\خالد حسين
انتقد المحامي خالد حسين عضو مجلس امناء واباء ومعلمين مدرسة الراضي بمركز سنورس الشكاوي المتكررة من بعض المدارس والخاصة بعدم وجود ميزانيات مالية كافية للانفاق علي الانشطة والاجراءات الضرورية والملحة لحسن سير الامور
ومنها مدرسة الراضي الذي ناقش مجلس الامناء مؤخرا خلال جلسته الاخيرة عدم وجود اعتماد مالي لأصلاح ماكينة التصوير مما اضطر مدير المدرسة للتصوير علي نفقته الشخصية ، وتوقف طابعة الليزر عن التشغيل لانتهاء الحبر ، فضلا عن عدم وجود خرطوم مياة لاستخدامه في اعمال النظافة والتطهير
وأكد خالد حسين انه وبالرغم من معاناة بعض المدارس في البحث عن تمويل او دعم مادي ، يقوم مدير الادارة المؤقت محمود هيبة بتخصيص 500 جنيه لكل فصل يفوز بمسابقة التجميل وفق ما اعلنته الصفحة الرسمية للادارة التعليمية ، فضلا عن قيام الادارة التعليمية بأستخدام قاعتين خاصة احدهما في مركز الشباب والاخري بالنقابة لعمل تدريبات غير مجدية او نافعة ،بالرغم من وجود قاعات مجهزة بالمدارس لاتكلف الادارة اي اعتمادات مالية ، بالاضافة لحفلات التكريم وتوزيع الهدايا التي شهدتها الادارة مؤخرا ، بموافقة مجلس الامناء برئاسة فتحي مناع والذي عول عليه هيبه في تصديره لاي مشكلة ، مدعيا موافقة مجلس الامناء علي كل نشاط الادارة وقيام مدير الادارة بتخصيص مبلغ مالي لتجميل مكتبه ودهان حوائطه وتغيير شكل المبني الاثري ، فضلا عن اعلان الصفحة الرسمية للادارة التجهيز لاعادة تنظيم خطط اخلاء التلاميذ من المباني حال حدوث خطر ، وهي التي لم تطبق بشكل حرفي او سليم في مرحلته الاولي ، وعرضت حياة الاطفال للخطر .