اسوان : هيثم سعد صالح
قاد محافظ أسوان اللواء مصطفي يسري تنفيذ حملة مكبرة لإزالة التعديات والمخالفات بمشاركة مسئولي مجلس مدينة أسوان بالتنسيق مع قوات الأمن والإدارة العامة لحماية النيل بأسوان والتي تستمر علي مدار 3 أيام لإزالة 15 حالة تعدي علي النيل كمرحلة أولي من إجمالي 110 حالة تعدي علي النيل من أسوان وحتي كوم امبو بطول 34 كم شاملة مراسي ونوادي ومنازل أهلية وقاعات أفراح ومحلات مخالفة غير مرخصة ، وقد شدد المحافظ علي المسئولين بسرعة التعامل مع أي حالات تعدي علي حرم نهر النيل باعتباره شريان الحياة لكل المصريين والعمود الفقري للتنمية الذي يجب حمايته والحفاظ عليه من التلوث بإزالة كافة التعديات والمخالفات التي تحجب الرؤية وتشوه الشكل الجمالي والطبيعة الخلابة علي جانبيه ، لافتاً إلي ضرورة تنفيذ القرارات بدون الإضرار بممتلكات المحال المخالفة عقب التنسيق معهم لرفع المخالفات وعدم تعرضها لأي تلفيات.
