اسوان : هيثم سعد صالح
أكد محمد عاطف رئيس مركز ومدينة أسوان بأن حملات الإزالة لكافة التعديات والمخالفات في جميع مناطق المدينة مستمرة خلال الشهر الحالي بناءاً علي تعليمات محافظ أسوان لإزالة 500 حالة تعدي ومخالفة مختلفة لإعادة الوجه الحضاري والجمالي للمدينة العريقة التي تعد من أهم محافظات مصر السياحية ، موضحاً بأن الحملة خلال الـ 3 أيام الحالية تستهدف إزالة 100 حالة تعدي وإشغال في مختلف مناطق مدينة أسوان شاملة تعديات علي أملاك الدولة وإزالة أكشاك ومحلات وبتارين وكرفانات وتندات مخالفة للقانون والصادر بحقها قرارات إزالة وغلق ، بجانب إزالة مخالفات بجوار نوادي المحاميين والمهن الطبية علي كورنيش النيل ، بالإضافة إلي تنفيذ 22 قرار إزالة لـ22 حالة تعدي علي أملاك الدولة في منطقة الصحابي بوسط مدينة أسوان .
