اسوان : هيثم سعد صالح
قام اللواء مصطفى يسرى محافظ اسوان بتقديم واجب العزاء لأسرتي منال فهمي خلف الله وعلاء الدين حسين وهما ضحايا الحادث الإرهابى الاثيم بإنفجار قنبلة أول أمس بجوار مركز شرطة قسم أول أسوان ، وقد أكد المحافظ للأسرتين علي أن الدولة بكافة أجهزتها ستقتص من الجناه والمجرمين الذين لا يراعون حرمة الدم من الأبرياء وبني وطنهم سواء كانوا سيدات أو أطفال أو كبار سن ، لافتاً إلي أنهم لن ينجحوا في إرهاب الشعب المصري أو تخويفه أو تعطيل مسيرته لأنه قادر علي دحر قوي الشر والإرهاب مهما كان من خلال تكاتفه وتماسكه ووعيه بأن ما يحدث هو مخطط يستهدف إستقراره وبناء دولته الحديثة
