حادث صباح اليوم بطريق القاهره إصابة ثلاثة موظفين بلجنة الشراف

كتبت فوزية فرغلي السويس
اصابة ثلاثة موظفين بلجنة الاشراف بعد انتهاء يوم العمل بوردية اليل
في حادث صباح اليوم امام مقابر المسلمين باول طريق السويس القاهره
بعد الكوبري بسيارة تامر عطوة قيادته 
بعد انتهاء وردية اليل بكمين 109 من موظفين لجنة الاشراف واثناء عودتهم الي منازلهم برفقة تامر عطوة موظف بلجنة الاشراف تصادم بسيارة نقل اثناء دورانها من امام اليوترن بعد الكوبري اللي امام مقابر المسلمين بطريق السويس القاهره
تم اصابة تامر عطوة وتم خروجه من المستشفي بعد خياطه ثلاثة غرز بالوجهة والايد
وتم اصابة عبد الكريم بكدمات وخروجه من المستشفي
وتم اصابة علي النمر اصابة بالغه وسيخضع لاجراء عملية جراحيه بعد قليل بالمستشفي التأمين الصحي

 Aucun texte alternatif disponible.

Related posts