الف مبروك لقرية المعابدة بأسيوط محطة مياه المعابده

كتبت خيريه الصباغ
أسيوط
استكمالا لدعم مرفق المياه بدائرة ابنوب والفتح وتوفير مياه الشرب لجميع الأهالى تم اعتماد مبلغ 172 مليون جنيه منحة وافق عليها مجلس النواب مؤخرا لأنشاء محطة مياه أسوة بمحطة مياه الطوابية .. المحطة سوف تغذى قرى ابنوب والفتح .. بالفعل قامت الشركة بتخصيص قطعة الارض بقرية المعابدة وقريبا سوف نبدأ عمليات الانشاء ..اشكر كل المسئولين بشركة المياه والشرب والصرف الصحى .. الله الموفق

Related posts